الثلاثاء 25 يناير-كانون الثاني 2022 : 22 - جمادي الثاني - 1443 هـ
جمال حُميد
طباعة المقال طباعة المقال
بحث

  
لا للارهاب نعم لخليجي 20 في اليمن
بقلم/ جمال حُميد
نشر منذ: 11 سنة و شهرين و 24 يوماً
السبت 30 أكتوبر-تشرين الأول 2010 11:26 م

http://al-tabeer.com/user_images/writers/07-03-10-586486976.jpeg

يستعد اليمن السعيد لإستقبال الضيوف الأعزاء من الأشقاء الخليجيين المشاركين في الفعالية الكبيرة التي ستقام في ثغر اليمن الباسم عدن ومحافظة ابين والمتمثله في خليجي 20 وسط استعدادات واستفنار أمني كبير وحرص شديد من قبل الجهات المختلفة التي تعمل على قدم وساق لإستكمال التجهيزات اللازمة للفعالية المقرر إقامتها في نوفمبر.

ووسط كل هذا الإستنفار نجد بعض المشاكل تطرأ من قبل ضعاف النفوس ممن يضرون بوطننا اليمن ويخلقون الزوابع المتكررة في المحافظتين اللتين ستحتضنان فعاليات خليجي 20.

مثل هؤلاء هم عصبة فقدوا مصالح شخصية وينفذون أجندة خارجية للإضرار بالمواطن اليمني وتشويه صورته أمام الآخرين لمجرد أنهم يريدون تحقيق مآربهم التي تصب ضد مصلحة الوطن.

إننا اليوم جميعا حكومة وشعباً، وسلطة ومعارضة ومنظمات مجتمع مدني يجب أن نقف يداً واحدة ضد هؤلاء الذين يسعون في الأرض فساداً ويضرون بالشعب اليمني المعروف بحكمته وكرمه المعهود وحسن ضيافته للأشقاء والضيوف المقرر حضورهم سواء المشاركين أم من سيأتون لمشاهدة هذه الفعالية الكبير.

يجب علينا جميعاً دون إستثناء ترك مشاكلنا السياسية الإجتماعية أو أية مشاكل قد تطرأ ونتفرغ لتشريف اليمن في هذا الحدث الرياضي الهام والذي سيعكس الصورة الحقيقية للمواطن اليمني وكيف أننا في اليمن إستطعنا وخلال فترة زمنيه محدودة أن نعمل بوتيرة عالية من أجل استكمال كافة التجهيزات لإستقبال وإستضافة هذا الحدث الرياضي الكبير والهام.

إننا اليوم يجب أن نقول نعم لخليجي 20 في اليمن ونرفع أصواتنا ضد الإرهاب ونقول لا للإرهاب ونقف ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار البلد بغض النظر عما يحدث من صراعات حزبية وسياسية .

يجب ان نبذل جهود إستثنائية لتغيير الصورة التي عمل الإرهابيين والخارجين عن القانون على تكريسها في بعض المحافظات الجنوبية ونعكس الصورة الحقيقية للشعب اليمني المحب والأصيل وكرم ضيافته للأشقاء ونجعل مصلحة الوطن فوق كل شيئ في مختلف أقوالنا وأفعالنا.

إننا مقبلون على مرحلة جادة تستوجب منا جميعا أن نحدد منهجية تعاملنا مع الإرهابيين والخارجين عن القانون ونثبت للعالم أجمع كيف استطاع الشعب اليمني بقواته المسلحة والأمن والمواطنين الشرفاء الحريصين على أمن ووحدة الوطن دحر هؤلاء الشرذمة الغادرة التي تعيث في الأرض فساداً وتعمل على تشويه صورة اليمن أمام العالم.

اخيراً

إننا اليوم مطالبين وبحق الوطن علينا أن ننجح هذه الفعالية بغض النظر عن مشاكلنا السياسية التي تطرأ على الحياة في بلادنا وعلينا ترك أية عوامل مهما كانت صغيرة أم كبيرة قد تؤثر بالسلب على انجاح خليجي 20 باليمن.

إن مسألة إنجاح فعالية خليجي 20 في بلادنا هي مسئولية الجميع ولا يستثنى منها أحداً سواء من لهم علاقه بشكل مباشر بهذا العمل أي "اللجان القائمة على الفعالية" أم غير مباشرة أي "المواطنين" الذين يعملون على تسهيل مهمة الجهات المختصه في إنجاح الفعالية الكبيرة.

لنرفع أصواتنا عالياً بالقول: لا للإرهاب ... نعم لخليجي 20 في اليمن .. نعم لتشريف اليمن ... نعم لرفع إسم اليمن عالياً .. نعم لليمن ووحدته المباركة.

تعليقات:
الإخوة / متصفحي موقع اليمن الحر نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 60 دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
اضف تعليقك
اسمك (مطلوب)
عنوان التعليق
المدينة
بريدك الإلكتروني
اضف تعليقك (مطلوب) الأحرف المتاحة: 800
التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع   
عودة إلى مقالات
مقالات
الراي الكويتية
تحت الحزام..قوية يا أوباما
الراي الكويتية
داوود الشريان
الحرب على اليمن
داوود الشريان
إبتسام آل السعد
تقدّم أيُّها اليمن السعيد!
إبتسام آل السعد
فيصل جلول
عن الاجماع الدولي حول الوحدة اليمنية
فيصل جلول
شوقي القاضي
إنه الوطن!
شوقي القاضي
د. عبدالعزيز المقالح
الملح من أمريكا والثوم من الصين!!
د. عبدالعزيز المقالح
المزيد